صمم لي C.V

اكثر من 80 نموذج سيرة ذاتية بالانجليزي ذات تصاميم عصرية حديثة – تحميل مجاني

هل تبحث عن أفضل نموذج سيرة ذاتية بالانجليزي؟

اكتشف و حمل افضل النماذج لتصميم سيرة ذاتية بالانجليزي بنفسك مع هذه الباقة من التصاميم التي قمنا في موقع صمم لي سيفي بتجميعها لكم في هذه الصفحة.

من السهل ان تجد نماذج سيرة ذاتية ولكن لتحصل على شكل فريد و مميز يجب عليك ان تضع بصمتك في التصميم.

تغيير الرسومات و اضافة العناصر وتغيير الخطوط يمكن ان يؤدي الى تصميم واضح في غضون دقائق باستخدام أي من برامج الجرافيكس او حتي برنامج ميكروسوفت ورد او أي برنامج معالج نصوص آخر.

دورة مجانية بالفيديو عن كل ما تحتاج معرفته للحصول على وظيفة احلامك عبر البريد الإلكتروني

احصل على الدورة المجانية لأسرار البحث و الحصول على الوظائف  كيف تحصل على وظيفة تحبها دورة مجانية

للحصول على الدورة مجانا راسلنا على الواتس اب بالضغط على الزر التالي

طلب الدورة المجانية

اضغط هنا للإشتراك  عبر الأيميل في الدورة المجانية

احصل على سيرة ذاتية احترافية على يد خبراء موقعنا بطلب خدماتنا المتميزة ( تم خدمة اكثر من 5000 عميل ) 

 

تحتوي هذه الصفحة على نماذج سيرة ذاتية بالانجليزي مجانية للأشخاص الذي يبحثون عن تصميم احترافي.

لتعديل هذه النماذج ستحتاج الى اجادة برنامج تحرير مثل ميكروسوفت اوفيس او برنامج الستريتور او اوبن اوفيس او تطبيق مستندات قوقل وذلك من اجل التعديل على هذه النماذج بالشكل المرغوب.

اذا لم يكن لديك أي من هذه البرامج او لم يكن لديك الوقت الكافي لتصميم سيرة ذاتية بنفسك يسعدنا في موقع صمم لي سيفي ان نقوم بإعداد و تصمييم سيرتك الذاتية على يد خبراء موقعنا المتخصصيين.

  قم بالإطلاع على عروضنا المميزة لتصميم السيرة الذاتية بالضغط على الصورة التالية.

سيرة ذاتية احترافية بافضل سعر عرض لفترة محدودة

هذه القائمة من نماذج السير الذاتية بالانجليزي ذات التصميم الانيق المجانية ستساعدك في عرض مؤهلاتك و خبراتك و مهاراتك بشكل ابداعي و احترافي. 

كل السير الذاتية في هذه الصفحة قابلة للطباعة او الارسال عبر الايميل او رفعها على مواقع التوظيف لتسهيل رحلة بحثك عن وظيفة تحبها.

نماذج سير ذاتية بالانجليزي – مجموعة ذات تصميم عصري

في سوق العمل شديد التنافس هذه الايام تحتاج سيرتك الذاتية الى التميز ، اختياراتنا من نماذج السير الذاتية تم تصميمها لتكون سهلة القراء وتسلط الضوء على المعلومات المحددة التي ترغب في توصيلها الى صاحب العمل او المسؤول عن التوظيف عندما يقرأ سيرتك الذاتية لأول مرة.

كيفية جذب انتباه مسؤول التوظيف لقراءة سيرتك الذاتية

ووفقًا لأحدث الأبحاث  فإن مدير التوظيف يقضي ما لا يزيد عن ست ثوانٍ في الاطلاع بشكل خاطف على السيرة الذاتية قبل اتخاذ قرار بشأن المرشح للوظيفة. هذه مجموعة عالية الأداء من نماذج السير الذاتية بالانجليزي التي تعمل بشكل جيد لأولئك الذين يبحثون عن وظائف في مختلف المجالات.

لقد أثر الإنترنت على سلوك الناس في القراءة على مر السنين. بدلاً من القراءة من الأعلى إلى الأسفل كما اعتادوا عليه ، أصبح الناس الآن يتصفحون المعلومات بشكل سريع وخاطف باستمرار.

صممت هذه النماذج الحديثة مع وضع ذلك في الاعتبار و بشكل يمنعك من التغاضي عن المعلومات الهامة التي تريد وضعها في السيرة الذاتية .

الق نظر الآن على نماذج السير الذاتية ادناه القابلة للتعديل و قادرة على خلق انطباع اولي رائع عنك وعن خبراتك ومؤهلاتك.

طريقة تحميل نماذج السيرة الذاتية

طريقة التحميل هي بالضغط على صورة النموذج المطلوب، بعدها ستدخل على صفحة النموذج و ليظهر لك رابط التحميل يجب مشاركة الصفحة على تويتر او فيس بوك او قوقل بلس .

نماذج سيرة ذاتية بالانجليزي – المجموعة المهنية الاحترافية

المجموعة الانيقة التالية من نماذج السير الذاتية الانجليزية هي الخيار المثالي لأولئك الذين معهم الكثير من الخبرات العملية بالفعل، تم تصميم هذه النماذج لتكون بسيطة و مباشرة في تناول المواضيع ، وتم تنظيمها بشكل يوجه عين القارئ مما يجعلك قادرا على اثارة اعجاب المسؤول عن التوظيف دون ارباكهم بالكثير من المعلومات مرة واحدة.

نحن نتفهم انك تريد ان توصل لصاحب العمل كمية الخبرات التي لديك. سوف تساعد نماذج السير الذاتية الأنيقة هذه على ايصال تلك الرسالة واظهار مدي ملائمتك و كم انت شخص مثالي لهذا المنصب دون اي زخرفة مزعجة او غير ضرورية.

اعظم نصيحة يجب ان تتذكرها هي ان مديري التوظيف اشخاص مشغولين للغاية، و لتجعلهم قادرين على التواصل معك بسهولة هو ان تقوم بجعل البريد الالكتروني الخاص بك في شكل رابط قابل للنقر بحيث يمكنهم بنقرة زر واحدة من ارسال ايميل اليك .
https://www.youtube.com/watch?v=-JJ0GNBdhV4
تصفح النماذج الانيقة من السير الذاتية بالانجليزي ادناه و اضغط على الرابط لتحميلها والتعديل عليها.

نماذج سيرة ذاتية بالانجليزي – المجموعة  الابداعية

عندما تتقدم بطلب الحصول على وظيفة تعتمد على نقاط القوة الفرديه فأنك تحتاج الى نموذج سيرة ذاتية يمكنك من ادخال المزيد قليلا من السمات الشخصية لجعله بارزا، مثل العديد من الوظائف التي تنطوي على بناء علاقات عمل فردية او دوافع ابداعية او تذوق للفن والتصميم فهي تحتاج الى شخصية قوية.

مجموعة النماذج التالية من السير الذاتية الابداعية ستجعلك تتميز عن الآخرين، التصاميم والتخطيطات الانيقة التي في هذه المجموعة ستجعل سيرتك الذاتية تلاحظ بشكل اكبر ، ان اضافة نمط فريد لسيرتك الذاتية سوف يجعل شخصيتك تتألق و تتميز بسهولة عن منافسيك الذين سيقدمون سيرة ذاتية عادية او ذات تصميم سيء.

كل واحدة من نماذج السير الذاتية ذات النمط الابداعي في هذه المجموعة تقدم مزيجا متوازنا من الشخصية و الكفاءة المهنية و اللمسة الأنيقة. يمكنك تمييز سيرتك الذاتية عن الآخرين من خلال استخدام هذه التصاميم القوية.

استعرض مجموعة قوالب السيرة الذاتية الإبداعية أدناه:

نماذج سيرة ذاتية بالانجليزي – المجموعة الكلاسيكية

في بعض الأحيان ، كل ما تحتاج إليه هو نموذج سيرة ذاتية ذو نمط كلاسيكي نظيف و واضح ومباشر إلى حد ما.

غالبا ما يعرض صاحب العمل فترة تجريبية للموظف بعدها يحدد ما اذا كان سيستمر في الوظيفة ام لا و في هذه الحالة قد تحتاج ادارة الموارد البشرية سيرة ذاتية فقط لوضعها في ملف الموظف المحتمل وأي من هذه النماذج التقليدية يناسب هذا الغرض بشكل مثالي .

نماذج السيرة الذاتية الكلاسيكية تعتبر ايضا جيدة للاشخاص الذين يرغبون في تغيير مهنتهم بالكامل.

أو الذين يريدون تصميم سيرتهم الذاتية لتعكس المهارات والخبرات التي لديهم بشكل افضل بما يتناسب مع الوظيفة المعينة التي يستهدفونها .

يهتم معظم مديري التوظيف فقط بايجاد الشخص المناسب فهم في نهاية الامر يريدون قراءه شيء ما بسهولة حتي يتمكنوا من انتقاء المعلومات ذات الصلة التي يحتاجونها.

برامج المسح الضوئي للسيرة الذاتية

عند التقدم بطلب للحصول على وظيفة في شركة كبيرة قد تجد أنها تستخدم برامج متخصصة للمساعدة في فلترة  المرشحين.

هذا يعني أن سيرتك الذاتية تقرأ لأول مرة بواسطة برنامج آلي قبل الدخول إلى إنسان حقيقي.

في بعض الاحيان تكون السيرة الذاتية لبعض المتقدمين مليئة بالنصوص المتزاحمة مع بعضها او باستخدام خطوط خيالية او الوان خلفية مشتتة تحجب النص في هذه الحالة هنالك احتمال كبير أن يتم رفض السيرة الذاتية من قبل  هذه البرامج.

ويمكن تجنب ذلك او تقليلة بشكل كبير باستخدام نموذج سيرة ذاتية نظيفة وكلاسيكية تتضمن الكلمات الأساسية التي تبحث عنها الشركة.

مميزات السيرة الذاتية الكلاسيكية

من مميزات نموذج السيرة الذاتية الكلاسيكية هو سهولة التعديل والتخصيص. يمكنك تضمين خبراتك في العمل ومؤهلاتك وأي إنجازات خاصة حصلت عليها من شأنها أن تجذب عين صاحب العمل.

كما يمكنك بسهولة تعديل المعلومات الخاصة بسيرتك الذاتية لتلائم متطلبات اي وظيفة وستكون على ثقة من أن سيرتك الذاتية ستبدو دائماً رائعة !

ألقِ نظرة على خيارات نماذج السير الذاتية الانجليزية ذات الأنماط الكلاسيكية أدناه:

نموذج سيرة ذاتية انجليزي جاهز للتعبئة مجاني تحميل

نموذج سيرة ذاتية انجليزي جاهز للتعبئة مجاني تحميل

نصائح مهمة عند استخدام نماذج السيرة الذاتية

بعدما تختار نموذج السيرة الذاتية الذي ستستخدمه، عليك بتحميله وحفظ نسخة منه في جهازك. ومن ثم يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على النموذج ليعبر عنك ويصبح خاصاً بك.

فلنلقِ نظرة على بعض النصائح التي تعينك على هذا:

1/ البساطة أولاً

صُمِّم نموذج السيرة الذاتية على نحو احترافي يوازن بين الشكل والمحتوى.

2/ لا تُثقل سيرتك الذاتية

سيرتك الذاتية ليست سجلاً لحياتك بكاملها. لست بحاجة إلى كتابة كل شيء فعلته. وتذكر أن مسؤول التوظيف سوف يلقي نظرة سريعة على سيرتك الذاتية بحثاً عن الكلمات المفتاحية المفضلة لديه ومعلوماتك وخبراتك ذات الصلة بالعمل. قدم له المعلومات التي يبحث عنها، بسرعة ووضوح قدر الإمكان.

3/ استخدم اسم ملف مميز

تُقدم نماذج السيرة الذاتية بأسماء عامة، وليست مبتكرة، مثل: وثيقة سيرة ذاتية resume.doc. لذلك، قبل إرسال سيرتك الذاتية أو رفعها، اعد تسمية الملف باسم تسهل ملاحظته، مثل الحروف الأولى من اسمك. وهكذا يسهل على مسؤول التوظيف التعرف على الملف وفتحه.

4/ المراجعة والتدقيق

التدقيق مهم للغاية، فأنت تريد أن تترك انطباعاً أولياً جيداً، لذلك راجع سيرتك الذاتية وصحح الأخطاء الإملائية وأي أخطاء أخرى، واطلب من شخص آخر مراجعتها قبل إرسالها.

5/ تحويل الملف إلى صيغة PDF

من المحتمل أن يُكتب نموذج السيرة الذاتية بخطوط جاهزة ذات عناصر تصميمية أو تنسيقية قد تتشوه معالمها عندما تُفتح في كمبيوتر مختلف، لأنه لا يدعم الخط، أو لأن نسخة برنامج Word قديمة، أو لأي سبب آخر. لذلك، حالما فرغت من التحرير وتأكدت من التزامك بالنقاط أعلاه، نوصي بتحويل سيرتك الذاتية إلى صيغة PDF للتأكد من أن مسؤول التوظيف سوف يرى السيرة الذاتية كما كتبتها أنت.

هل يعتبر استخدام نموذج سيرة ذاتية غشاً؟

نموذج السيرة الذاتية من الأدوات التي تساعدك على كتابة سيرة ذاتية مثالية. لا تنظر إليها باعتبارها أداة غش بأية طريقة، إنما وسيلة للتأكد من أنك لم تغفل أياً من المعلومات المهمة التي يجب أن تشتمل عليها سيرتك الذاتية.

تذكّر، عندما ينظر مسؤول التوظيف إلى سيرتك الذاتية، سيبحث عن جميع المعلومات ذات الصلة المتضمنة فيها لتساعده على إتخاذ قراره. لن يكون لديه أدنى اهتمام بما إذا كنت قد صممت سيرتك الذاتية بنفسك أم استخدمت نموذج سيرة ذاتية. كل ما يهمه هو أن يكون تنسيق وعرض المعلومات واضحاً وسهل القراءة بالإضافة إلى قيمة ما هو مكتوب.

السيرة الذاتية الجيدة هي التي تعرض معلومات المرشح بطريقة واضحة لا لبس فيها.

تنسيق المعلومات في السيرة الذاتية

قبل اختيار واحداً من نماذج السيرة الذاتية، ينبغي لك تحديد الطريقة الأمثل لتنسيق لمعلومات، أي التنسيق الذي يسلط الضوء على نقاط قوتك كمرشح ويداري العيوب في تاريخك الوظيفي.

طرق التنسيق الثلاث الأكثر شيوعاً:

_ السيرة الذاتية الزمنية Chronological resume

تنظم المعلومات على طريقة موقع LinkedIn، من آخر وظيفة توليتها إلى الأولى. ثم تدرج المؤهلات الأكاديمية بعد ذلك.

_ السيرة الذاتية العملية  Functional resume

تركز على مهاراتك وخبراتك بدلاً عن تاريخك الوظيفي. وهي أفضل خيار للمرشحين الذين توجد فجوات في تاريخهم الوظيفي.

_السيرة الذاتية المركبة Combination resume

تزاوج بين أفضل ما في النوعين السابقين، وتمكن من كسر الملل المصاحب لسرد التاريخ الوظيفي بإدراج تفاصيل عن مهاراتك وإنجازاتك بين ثناياه.

كل واحدة من السير الذاتية السابقة تناسب مناصب بعينها. يميل أصحاب العمل التقليديون للسيرة الذاتية الزمنية، بينما تفضل الشركات الناشئة والحديثة السير الذاتية المركبة.

إعداد خطاب التقديم أو خطاب طلب الوظيفة 

خطاب التقديم أو خطاب طلب الوظيفة من الأدوات المفيدة جداً التي يمكنك أن تتسلح بها. تستخدم لتقديم نفسك لقارئ ملفك ولتسليط الضوء على بعض – وليس كل- مهاراتك. ولهذا يجب أن تشد انتباه القارئ وتساعد على إبراز مهاراتك الأساسية التي يرغب فيها مسؤول التوظيف.

وكن حذراً حتى لا يبدو خطاب التقديم على الوظيفة  مثل إعلان مبيعات مبتذل. ستقدم سيرتك الذاتية قائمة بمهاراتك وانجازاتك، لكن يمكنك استخدام خطاب التقديم للإسهاب قليلاً في الكيفية التي حققت بها أهم إنجازاتك، لا سيما التي سوف تثير اهتمام مسؤول التوظيف.

اعتبر خطاب التقديم مساحة إضافية تتيح لك توضيح كيف أن مهاراتك ومعرفتك تناسب المنصب الشاغر، وكيف ستمثل إضافة للشركة. يمكن أن يكون خطاب الغلاف ورقة رابحة تساعدك على الحصول على الوظيفة إذا انحصرت المنافسة بينك وبين مرشح آخر. ولهذا من المهم إضافة بعض التفاصيل الدقيقة عن مهاراتك، بدلاً من استخدام الخطاب كتمهيد لسيرتك الذاتية فحسب.

وفليكن مختصراً، فالإسهاب في خطاب طلب الوظيفة قد يثبط مسؤول التوظيف عن قراءته، كما ينبغي أن لا تكتب كل شيء حتى تدفعه لقراءة سيرتك الذاتية.

احصل على سيرة ذاتيه على يد الخبراء 

المصدر:

5 أفكار عن “اكثر من 80 نموذج سيرة ذاتية بالانجليزي ذات تصاميم عصرية حديثة – تحميل مجاني”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للتواصل معنا عبر الواتس اب نرجو الضغط على صورة احدي موظفي خدمة العملاء ادناه، بعدها يمكنك ادخال رقم جوالك والرساله ثم الضغط على زر الارسال
WeCreativez WhatsApp Support
السعوديه
فاطمه
متاح
انتقل إلى أعلى